"أهديتك وردة.. فلا تقتلني".. حملة مرورية لطلاب "راشد"

اهديتك وردة

أقام "مركز راشد للمعاقين" حملة توعية مرورية بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الـ27 تحت شعار "أهديتك وردة.. فلا تقتلني"، بمشاركة أطفال من مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصر بدبي، بحضور الشيخة موزة بنت سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ مكتوم بن سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة إدارة المرور في شرطة دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وبدعم نخبة من الشركات الخاصة والبنوك.

قام الأطفال خلال الحملة بتقديم وردة طبيعية للسائقين أمام المركز مع نشرة إرشادية مرورية تحتوي على العديد من النصائح للطلاب والسائقين وأولياء الأمور، كما أقامت شرطة دبي قرية مرورية في المركز بإشراف رئيس قسم التوعية المرورية في شرطة دبي ومن خلالها تم تقديم الهدايا والكراسات المرورية الملونة والإرشادات بطريقة محببة إلى الأطفال.

حظيت الحملة بتغطية واسعة من وسائل الإعلام حيث قامت مجموعة «إم بي سي» برعاية الحملة إعلامياً ضمن برنامج «صباح الخير يا عرب»، وقد شارك في الحملة كل من الإعلامي جورج قرداحي وأحمد قرشي، ووقف طلاب "راشد" وهم يرفعون لافتات مكتوباً عليها باللغتين العربية والإنجليزية عبارة "السرعة قاتلة"، كما قاموا بتوزيع بوستر الحملة الإرشادي الذي يتعلق باحترام المواقف المخصصة للمعاقين تحت شعار: "إن أخذت مكاني.. فخذ إعاقتي" الذي تم توزيعه على المؤسسات والمراكز التجارية من أجل لفت الأنظار إلى الحملة وأهدافها.